زيارة عيدية للمرابطين في كمران والصليف بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

زار وفد من وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الخامسة والسلطتين المحليتين بمحافظة الحديدة وأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، المرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في جزيرة كمران ومديرية الصليف بالحديدة.

وخلال الزيارة، اطلع مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني والعميد علي المطري والعميد محمد السياني والعقيد وليد المؤيد ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبوطالب ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب والوكيل المساعد بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين، على أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في الجزيرة والمديرية.

وتبادل الزائرون مع المرابطين، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.. سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين .. ناقلين لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي بالمناسبة .. مقدمين لهم هدايا عيدية.

وخلال الزيارة، أشاد مدير الأكاديمية العسكرية العليا الروحاني ووكيل اول محافظة الحديدة البشري، بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكدا اعتزاز وفخر أبناء الشعب اليمني بصمود وتضحيات المرابطين في ميادين العزة والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض، والذين استطاعوا قهر دول الاستكبار العالمي الذي تقوده أمريكا ومرتزقتها في المنطقة.

وقد ثمن المرابطين هذه الزيارات التي تجسد الاهتمام الرسمي والشعبي بأحوال المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا