افتتاح معرض كسوة العيد لأبناء الشهداء والمرابطين في مديرية التحرير بالأمانة

الثورة نت|

افتتحت مديرية التحرير بأمانة العاصمة ومؤسسة يمن ثبات التنموية بالأمانة، اليوم، معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء والمرابطين والجرحى والفقراء والمساكين بالمديرية‍.

وخلال الافتتاح بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات علي المضواحي، أوضح مدير فرع المؤسسة بالأمانة احمد السياغي أن المعرض يستهدف توزيع ملابس العيد على 700 طفل وطفلة من أبناء الشهداء والمرابطين والجرحى والأسر الفقيرة والمحتاجة بعدد من أحياء مديرية التحرير.

ولفت إلى أنه تم يوم أمس افتتاح معرض كسوة العيد بمديرية معين ويستهدف أبناء الشهداء والجرحى والمرابطين والأسرى والفقراء.. مبيناً أن المؤسسة ستفتتح غدا معرض الكسوة بمديرية الصافية.

وأكد السياغي، أن معارض كسوة العيد بمديريات أمانة العاصمة المستهدفة تأتي ضمن أنشطة وجهود مؤسسة يمن ثبات في الاهتمام بأسر وذوي الشهداء والجرحى والمرابطين والتخفيف من معاناتهم تقديراً ووفاء لعطائهم وتضحياتهم.

بدوره أشاد نائب مدير مكتب الاشغال بالأمانة المهندس عبداللطيف الولي، بجهود مؤسسة يمن ثبات ودورها ومشاريعها التي تستهدف أسر الشهداء والمرابطين والجرحى والأسرى والاهتمام بهم، وكذا تعزيز الصمود والتكافل الاجتماعي.

ودعا كل التجار ورجال المال والخيرين، إلى المساهمة في دعم وتبني مثل هذه المعارض التي تسهم في رسم الفرحة في وجوه أبناء وأسر من ضحوا بأرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا