أمسية رمضانية في مديرية الوهبية بالبيضاء تناقش الأداء الخدمي والتنموي

الثورة نت| محمد المشخر

ناقشت أمسية رمضانية بمديرية الوهبية محافظة البيضاء أمس برئاسة المحافظ عبدالله علي حسين إدريس،سبل تحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي بالمديرية.

وفي الأمسية دعا المحافظ إدريس، إلى مضاعفة الجهود في توفير الخدمات والاستفادة من المبادرات المجتمعية، والعمل على كل ما من شأنه التغلب على التحديات الراهنة.

وثمن مواقف أبناء بني وهب وكتائب الوهبي، المشرفة، مشيراً إلى دور فقيد الوطن قائد كتائب الوهبي اللواء صالح الوهبي في التحشيد ورفد الجبهات وإسهاماته في العمل التنموي والخدمي، وإصلاح ذات البين.

وأكد محافظ البيضاء حرص قيادة المحافظة على دعم السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ المشاريع ذات الأولوية، لافتا إلى أهمية استصلاح الأراضي والتوسع في زراعة المحاصيل، وإنشاء الجمعيات التعاونية الزراعية لما في تحقيق الامن الغذائي.

وتطرق إلى مخاطر الحرب الناعمة ودور المدارس العلمية في تحصين النشء والشباب وتعزيز الوعي المجتمعي.

بدوره أكد الشيخ مجاهد صالح الوهبي في كلمة المشايخ والشخصيات الاجتماعية، وقوف أبناء وقبائل بني وهب إلى جانب أبناء المحافظة في وجه العدوان ومواجهة التحديات .

في حين أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح بن صالح الوهبي، الجهوزية وتلبية الواجب في الدفاع عن الوطن والسير على درب فقيد الوطن مؤسس كتائب الوهبي اللواء صالح بن صالح الوهبي، في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

من جانبه أشار وكيل المحافظة أحمد الشيبة إلى الخدمات التي تحتاجها المديرية في مختلف المجالات.

من جهته استعرض مدير عام مديرية الوهبية صادق الوهبي، الجهود المبذولة في توفير الخدمات ومعالجة القضايا، والاحتياجات ذات الأولوية.

حضر الأمسية قيادات تنفيذية وعسكرية، وأمنية وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا