الرصاص يتفقد مستوى سير الأداء في مكتب الأحوال المدنية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم سير العمل في فرع مكتب الأحوال المدنية واليات العمل في أقسام الإصدار الآلي والاحتياجات والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وخلال الزيارة أستمع المدير العام الرصاص، من نائب مدير عام مكتب الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أمين عبدالله الراعي،إلى شرح عن إجراءات تسهيل معاملات المواطنين والتأكد من سلامة البيانات وصولا إلى أخذ البصمة والصورة، والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وخلال الزيارة أكد المدير العام الرصاص، ضرورة مضاعفة الجهود، خاصة ما يتعلق بتوفير إحتياجات مركز الإصدار الآلي بمدينة البيضاء وتلبية احتياجاته.

وثمن مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، الجهود المبذولة في فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة من أجل تقديم الخدمات الخاصة بالوثائق الشخصية للمواطنين بسهولة ويسر وكذا مستوى الأداء والانضباط والالتزام بالدوام الرسمي .

وأشاد المدير العام الرصاص، بجهود مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد العزاني وذلك نظير جهوده المشهودة والملموسة في النهوض بالاداء في مكتب الأحوال المدنية بالمحافظة..

وأشار الرصاص، الى أن المسؤلية تقع على عاتق الجميع في انجاح العمل وتذليل الصعوبات أمام المواطنين وتسهيل معاملاتهم واستشعار المسؤلية في العمل والامانة والاخلاص والاتقان.،مشيرا الى أهمية التحري والتاكد في إصدار الوثائق الشخصية واستكمال كافة الاجراءات وتسهيل معاملات المواطنين.

من جانبه أكد نائب مدير عام مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أمين عبدالله الراعي، الى أن هذه الزيارة تمثل دافعا وحافزا للبذل والعمل بكل جد واجتهاد وصولا الى التميز والنجاح في كل المهام والمسؤليات  والتفاني والاخلاص في العمل.. لافتا الى أن هنالك العديد من الاجراءات والجهود التي من شأنه الدفع قدما نحو تحقيق الافضل في مستوى الخدمات والادء بشكل عام في مختلف فروع المصلحة بالمحافظة ..

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب المالية بمدينة البيضاء قاسم الشرفي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا