وزير الاعلام يطلع على المبادرات المجتمعية بعزلة بني احمد في الجعفرية بريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

زار وزير الاعلام ضيف الله الشامي اليوم منطقة بني احمد في مديرية بني احمد بمحافظة ريمة.

وخلال الزيارة التي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية اطلع الوزير الشامي علي مستوي تنفيذ مشروع شق طريق الغربي بني احمد بطول 7 كم وبكلفة 100مليون ومشروع شق طريق علوجة – الغدير – الرحمانية بطول 4 كم وبكلفة 85 مليون ريال ومشروع شق طريق علوجة- الدمنة- الاسقاط بطول 2كم وبكلفة اجمالية بلغت 60 مليون ريال.

واستمع الوزير الشامي خلال زيارته من مدير عام المديرية عبدالله حميد شرف الدين والقائمين علي تلك المبادرات الي شرح حول سير العمل والصعوبات التي يتم مواجهتها.

واشاد وزير الاعلام بتكاتف وتعاون ابناء منطقة بني احمد في تنفيذ هذه المشاريع الحيوية والخدمية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ودعا الوزير الشامي الجهات المعنية بالدولة بمد يد العون لانجاز تلك المشاريع التي تمثل شريان الحياة لابناء المجتمعات المحلية.

وقال وزير الاعلام”تعتبر منطقة بني احمد من المناطق الاشد احتياج بمحافظة ريمة لمشاريع الطرق لاسيما وان ابنائها متفاعلين في تنفيذ المبادرات المجتمعية وبحاجة الي التدخل العاجل من الجهات ذات الاختصاص.

وحث وزير الاعلام ضيف الله الشامي خلال الامسية الرمضانية التي نظمها ابناء بني احمد بأهمية التفاعل مع فرسان التنمية والاسهام في انجاح مهام الجمعية الزراعية التي سيكون لها مردود ايجابي في خدمة واقعهم الخدمي والتنموي والزراعي.

ودعاء الوزير الشامي اولياء الامور من منطقة بني احمد بالدفع بأبنائهم في المدارس الصيفية التي سيتم افتتاحها بعد عيد الفطر المبارك .

قد يعجبك ايضا