وزير الاعلام ومحافظ ريمة يطلعان على مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في كسمة

الثورة نت| خالد الجماعي

اطلع وزير الاعلام ضيف الله الشامي ومحافظ ريمة فارس الحباري على تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بمجال الطرقات بمديرية كسمة.

حيث اطلع الشامي والحباري على مستوي الانجاز في مشروع شق طريق الجرير – جبل ظلملم بطول 7 كم وبكلفة 150 مليون ريال بتمويل مجتمعي.

كما تفقدوا مشروع رص طريق كسمة- معسة بكلفة 16 مليون ريال بتمويل الاهالي واستمع الشامي والحباري من مدير عام المديرية حيدر الجبوب ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة رئيس اللجنة المجتمعية لمشروع جبل ظلملم عبدالسلام الجعفري إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي يتم مواجهتها كما استمع من المواطنين إلى إيضاح حول معاناتهم بسبب وعورة الطرق الفرعية بالمديرية.

وأشاد وزير الاعلام بجهود المبادرين من ابناء كسمة في تنفيذ المبادرات المجتمعية وحرصهم على مساندة الجهود الرسمي في هذا الجانب.

وأكد الشامي تشجيع ودعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمبادرات المجتمعية لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

بدوره أكد محافظ ريمة حرص السلطة المحلية على المساهمة في استكمال تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بمجال الطرق بمديرية كسمة والمديريات الاخرى.

وحث المحافظ الحباري القائمين علي تلك المبادرات بأهمية فتح مسارات الطرق الفرعية وفق اعداد دراسات وتصاميم هندسية وبما يهدف الي خدمة واقع المجتمعات المحلية بالشكل المطلوب.

قد يعجبك ايضا