الرصاص يتفقد مشروع شق ومسح الدائري عزة أسلم وصول إلى طريق مكيراس البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم سير العمل في مشروع شق ومسح الدائري الرابط بين الشارع العام في عزة مرورا-دغيلة-وصولاً إلى الشارع الرئيسي المودي إلي خط مكيراس بمدينة البيضاء بتكلفة 45 مليون ريال.وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة.

وخلال الزيارة، أستمع المدير العام الرصاص من مدير عام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة المهندس فيصل السوداني، حول سير أعمال تنفيذ شق ومسح الدائري الرابط بين الشارع العام بمدينة عزة..مرورا في منطقة أسلم ودغيله و24 و23وصولا إلى وحدات الجوار7 و5.،إلي الشارع الرئيسي المودي إلي طريق عوين. مكيراس في مدينة البيضاء، بمسافة طول 4كليو متر مربع، ضمن وحدات الجوار بالمدينة والبالغ نسبة الإنجاز 30 بالمائة.

وخلال الزيارة، شدد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة..ودعا إلى عدم إقفال الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء بالعشوائيات وأهمية الحفاظ على مدينة حضرية واسعة؛ مؤكدا أن الجهود ستثمر بتكاتف وتعاون الجميع.

ولفت، إلى أهمية الإسراع بتطبيق المخططات ووحدات الجوار على الواقع وإعادة النظر في المخططات القديمة. مبينا أنه سيتم خلال المرحلة القادمة وضمن خطة العمل إستكمال عدد من المخططات بمدينة البيضاء والتي سيتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة القادمة بهدف تنظيم وتسهيل إيصال الخدمات من صرف صحي ومياه وكهرباء وطرق وغيرها.

وأكد الرصاص حرص قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء على التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة من أجل إيجاد مدن ذات تخطيط عمراني سليم من خلال شق الطرقات وإيصال الخدمات الأساسية لكل المدن الرئيسية والفرعية في مدينة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب المالية بمدينة البيضاء قاسم الشرفي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدير إدارة المشاريع بمكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس جمال النبهاني وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا