تدشين أعمال تقييم المنشآت الخاضعة للرقابة الصحية في صعدة

الثورة نت|

دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صعدة اليوم أعمال تقييم المنشآت الصناعية والخدمية الخاضعة للرقابة الصحية بالمحافظة.

يستهدف التقييم الذي تنفذه فرق إدارة الصحة البيئية بمكتب الأشغال “مطاعم وكافتيريا ومصانع ومخابز ومعامل حلوى ومشروبات ومياه وصوالين حلاقة وغيرها”، لمطابقة مدى التزامها بالمعايير والاشتراطات الصحية.

وأوضح وكيل المحافظة محمد البعداني، أن أعمال التقييم والتفتيش تنفذها فرق متخصصة بمركز المحافظة والمديريات وفق تقييم معد من متخصصين بصحة البيئة.

وحث ملاك المنشآت على التعاون مع فرق التقييم بما يعزز من متطلبات وإجراءات تحقيق السلامة الصحية في بيئة العمل والحفاظ على البيئة المحيطة من أضرار التلوث.

من جانبه أوضح مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس أحسن القحم، أن تدشين أعمال صحة البيئة، يأتي للرقابة على المواد الغذائية والمطاعم والبوفيات والحلويات ومحطات ومصانع المياه والمواد الغذائية لتطبيق الاشتراطات والمعايير الصحية وقطع بطائق صحية وفحص العاملين في المنشآت الغذائية والخدمية.

رافقهم خلال التدشين مدير مكتب حماية البيئة عبدالله المتميز ومدير إدارة صحة البيئة بمكتب الأشغال إبراهيم مرشد الجملولي ومدير صحة البيئة في مديرية صعدة محمد السوادي.

قد يعجبك ايضا