أمسية رمضانية في مزهر بريمة تناقش الجهود المجتمعية في المبادرات والعمل الطوعي

الثورة نت|

أقامت السلطة المحلية في مديرية مزهر بمحافظة ريمة، أمسية رمضانية لمناقشة أهمية مضاعفة الجهود المجتمعية في المبادرات والعمل الطوعي في إطار منظم عبر الجمعيات وبالتنسيق مع السلطات المحلية في المديريات.

وفي الأمسية بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ المحافظة فارس الحباري والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد المداني ومدير عام مديرية مزهر إبراهيم الشرفي، أكد وزير الإعلام على دور المجتمعات في إحداث التنمية المستدامة، مستدلا ببعض الشعوب التي كانت أساس النهضة في بلدانها.

وأضاف أن القرآن الكريم حثّ على المبادرة والعمل الطوعي واستنهاض المجتمعات في فعل الخير.

وأشار محافظ المحافظة فارس الحباري إلى أهمية التكاتف المجتمعي وتوحيد الأيادي في العمل الطوعي وتكريس كل الجهود في العمل المجتمعي المنظم.

وقال المحافظ: السيد القائد يولي اهتمام خاص بالمحافظة ويشدد على تفعيل جوانب التنمية والعمل التشاركي الحكومي المجتمعي، جميعنا سننطلق في المرحلة القادمة يد بيد لتوفير الخدمات في المديرية والمحافظة بشكل عام وتحقيق التنمية المستدامة القائمة على هدى الله.

وأضاف ان الجانب الرسمي سيأتي لاستكمال ومساندة ماتم ما بدأ فيه المجتمع وهذه المرحلة التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار لا تخفى على أحد والتي يجب أن يكون المجتمع فيها مبادر وسباق في تنفيذ المبادرات التي تعود عليه بالنفع والفائدة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد المداني أن محافظة ريمة هي النموذج لكل المحافظات في تفعيل وانجاز المبادرات المجتمعية بتجسيد ابناءها في الفترات الماضية مبادرات شق طرق ومبادرات أخرى في مجال الصحة والتعليم.

مضيفا، أن المرحلة القادمة ستكون انطلاقة جديدة لقيام مبادرات مجتمعية وبتنفيذ ومشاركة مجتمعية واسعة في مجالات مختلفة أبرزها الزراعة وإصلاح الطرق وحصادات مياه الأمطار.

وفي الأمسية استعرض مدير المديرية ومسؤولي المبادرات المجتمعية في مديرية مزهر جوانب النجاح في إنجاز المبادرات، مبدين استعدادهم للاستمرار في تنفيذ وتفعيل المبادرات المجتمعية في مجالات إصلاح الطرق.

قد يعجبك ايضا