تكريم حفظة القرآن الكريم في مدينة البيضاء

 

الثورة / محمد صالح المشخر
كرّمت مدرسة الأنصار لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمدينة البيضاء أمس، 70حافظاً وحافظة للقرآن الكريم من خريجي الحلقات النموذجية للعام 1444هجرية، تحت شعار (القرآن هو حياتي.وسر سعادتي).
وفي حفل التكريم عبر رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص وعضو رابطة علماء اليمن الحبيب أحمد حسين الهدار عن سعادتهم للمشاركة في تكريم حفظة كتاب الله الكريم. داعيين الحفظة إلى ضرورة جعل تعاليم القرآن سلوكا في حياتهم يقتدي بها الآخرون.
وأشار الرصاص والهدار إلى أن الخريجين هم نموذج للشباب الواعي المتسلح بقيم التسامح والوسطية والعطاء والتنمية وبناء المجتمع ، مشيدين بالجهود المبذولة من قبل مدرسة الأنصار لتعليم القرآن في خدمة كتاب الله والعمل على إعداد جيل يعي دوره تجاه دينه وأمته ووطنه.. مؤكدين أن الخريجين والمكرمين هم نموذج للشباب المؤمن الواعي المتسلح بقيم التسامح والحب والخير والعطاء والتنمية وبناء المجتمع.. وحثا الطلاب والطالبات على مزيد من الإبداع والتميز، والتوفيق لحفظ كتاب الله كاملاً ..
من جانبه، أكد مدير مدرسة الأنصار لتعليم القران الكريم بمدينة البيضاء علي أحمد العبوس أهمية حفظ وتلاوة القرآن الكريم والعمل به ودعم الجهود الهادفة لخدمة كتاب الله وتشجيع الشباب على الالتحاق بحلقات القرآن.

قد يعجبك ايضا