اختتام برنامج توعوي خاص بتعزيز التماسك المجتمعي بمحافظة ذمار

الثورة نت|

كرّم محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم، المشاركات في البرنامج التوعوي الخاص بالتماسك المجتمعي وتعزيز الهوية الإيمانية لمنتسبات الكادر الصحي بذمار.

ويأتي تنظيم البرنامج، الذي نفذته اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة بالتنسيق مع الهيئة النسائية، ضمن محور البناء الاجتماعي في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي التكريم أشاد المحافظ البخيتي بدور المرأة اليمنية في تعزيز التماسك المجتمعي وتأصيل الهوية الإيمانية والتصدي للحرب الناعمة.

وأكد أهمية رفع الوعي في أوساط النساء والشباب والمجتمع بمخططات العدوان والحرب الناعمة التي تستهدف الأمة .. لافتاً إلى أهمية البناء الاجتماعي في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

فيما أوضحت رئيس فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي، أن البرنامج الذي استمر أسبوعاً تضمن تعريف 30 مشاركة بمهارات البناء الاجتماعي وتعزيز التماسك المجتمعي وتأصيل الهوية الإيمانية.

وأشارت إلى أهمية البرنامج في ترجمة موجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة العامة.

حضر التكريم، عضو محلي المحافظة حُسن الجنبي ورئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي ونائب مدير مكتب الصحة خيرية أحمد.

قد يعجبك ايضا