تكريم المبرزين من الكادر التمريضي بهيئة مستشفى الثورة في إب

الثورة نت|

كرّمت قيادة هيئة مستشفى الثورة التعليمي بمحافظة إب، اليوم، 66 من الكادر التمريضي بالمستشفى الذين اجتازوا التقييم عقب انتهاء البرنامج التدريبي للربع السنوي الأول خلال العام الجاري.

وفي التكريم الذي نظمته الشؤون الأكاديمية والفنية بالهيئة، أشاد رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشة بدور الكادر التمريضي وكافة العاملين في جميع أقسام المستشفى وتفانيهم في تنفيذ واجباتهم الانسانية والصحية وتجسيد شرف المهنة الطبية تجاه المرضى والحفاظ على ريادة المستشفى.

وثمن رئيس الهيئة في الحفل بحضور نائبي رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور محمد عامر، والشؤون الأكاديمية الدكتور سمير النزيلي، إهتمام ودعم قيادة وزارة الصحة رغم تداعيات الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن .. مجددا حرص إدارة المستشفى واهتمامها بتدريب وتأهيل جميع الكوادر الطبية والفنية والإدارية وخلق روح المنافسة لتطوير وتجويد خدماته.

من جهته أشار مدير إدارة التمريض بالهيئة الدكتور عصام المكرماني، بحضور مدراء العموم المالية عبدالله الهبوب، والموارد البشرية محمد عبدالمغني، والشؤون القانونية عبدالفتاح الجبري، والتموين الطبي الدكتور فؤاد النزيلي، إلى أهمية التكريم والذي سينعكس إيجابا على أداء كافة العاملين في المستشفى، و يخلق روح المنافسة في بذل المزيد من الجهود للارتقاء وتجويد الخدمات الطبية.

ولفت إلى أن تكريم الممرضين والممرضات، يعزز من قيمة العطاء وروحية البذل والاخلاص في الارتقاء بخدمات المستشفى ومستوى الحرص على أخلاقيات المهنة الطبية .. مشيرا إلى أن إدارة التمريض أعدت خطة تدريبية للربع السنوي الثاني تشمل كافة الأقسام بالهيئة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الكادر التمريضي بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا