اجتماع بصنعاء يناقش إعداد خطة 1445هـ للمشاريع التنموية بالمحافظة

الثورة نت|

استكمل اجتماع عقد بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي، عبد القادر الجيلاني، مناقشة إعداد خطة 1445هـ للمشاريع التنموية.

كما تطرق الاجتماع، بحضور مستشار المحافظة عبد الله المرتضى، ومديري مكاتب المالية طه النونو والوحدة التنفيذية المهندس محمد موسى، والزراعة المهندس علي القيري والسكرتارية الفنية محمد شرقان والثقافة عبد الله العابد والمالية بديوان المحافظة محمد العميسي، لمستوى تنفيذ خطة عمل ومشاريع التربية للعام 1444هـ.

واستعرض المجتمعون، المشاريع المتعثرة وإجراءات استكمالها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والصعوبات التي واجهت العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.

وأكدوا أهمية استكمال تنفيذ كافة المشاريع المدرجة في خطة العام الجاري، مع التركيز على المشاريع ذات الأولوية، بما يصب في خدمة المحافظة.

وحث المجتمعون مسؤولي المكاتب التنفيذية على استشعار المسؤولية أثناء إعداد خطط المشاريع وكذا أثناء تنفيذ المهام المناطة بهم لتعزيز مستوى الأداء كل فيما يخصه، واستكمال تنفيذ المشاريع وفق المواصفات المطلوبة.

وشددوا على ضرورة المتابعة والإشراف المباشر على تنفيذ المشاريع، واستكمالها في الفترة الزمنية المحددة وبإشراف القطاع الفني في المحافظة.

حضر الاجتماع مديرا مشاريع المبادرات بالمحافظة المهندس محمد النزاري وإدارة المشاريع بمكتب التربية علي النجراني وعدد من المهندسين المختصين بوحدة تمويل المشاريع.

 

قد يعجبك ايضا