تدشين حملة رقابة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية والاستهلاكية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، الحملة الميدانية الرمضانية للرقابة على تنفيذ القائمة السعرية المخفضة وضبط المخالفات التموينية والسلعية بمدينة البيضاء.

وفي التدشين أشار الرصاص ومعه مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر إلى أهمية الرقابة المجتمعية وتعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال على الرقم المجاني لعمليات وزارة الصناعة والتجارة 174.

وأكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، الحرص على مساندة جهود مكتب الصناعة والتجارة في الرقابة على الأسعار وتحقيق الأهداف المنشودة..داعيا المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة لإنجاح النزول الميداني وتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين.

وحث الرصاص لجان الرقابة الميدانية على تكثيف جهود التفتيش وعدم التهاون تجاه من يتلاعب بقوت المواطنين ومتابعة تأمين الوضع التمويني وتحقيق الاستقرار السعري والسلعي وفق القائمة المخفضة في الأسعار.

من جانبه أكد مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، أن حملات الضبط التي تستهدف أسواق مركز عاصمة محافظة البيضاء جاءت بعد الانتهاء من مرحلة التوعية ونشر ملصقات القائمة السعرية. مبيناً أن عملية ضبط المخالفات تبدأ بالإشعارات يليها الغرامات المالية ثم الإغلاق في حال لم يتم الاستجابة للإنذارات السابقة.

ولفت مدير مكتب الصناعة بمدينة البيضاء إلى أن الفرق الميدانية التابعة للمكتب مدينة البيضاء تواصل الجهود اليومية للرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان بما يلمس المواطن الأثر للقائمة السعرية المخفضة..

قال مدير مكتب الصناعة والتجارة فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، أن الهدف من الحملة التأكد من مدى تنفيذ التجار وأصحاب المحلات التجارية منها الجملة والتجزئة لتطبيق القائمة السعرية المخفضة.

وبين أن الفرق الميدانية التابعة للمكتب ضبطت خلال نزولها لليومين الماضيين العديد من المخالفات منها عدم إشهار القائمة السعرية، ونقص الوزن للرغيف، وبيع مواد غذائية منتهية وعدم الالتزام بسقوف التسعيرية الجديدة التي حددتها وزارة الصناعة.

شارك في الحملة مدراء ورؤساء الاقسام في مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا