اجتماع في البيضاء يناقش آلية تحسين أعمال النظافة بالمحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين برئاسة المحافظ- رئيس مجلس إدارة الصندوق عبدالله علي حسين إدريس، آلية تحسين أعمال النظافة العامة والتحسين خلال العام الهجري الجديد 1444هـ.

واستمع الاجتماع، إلى تقرير مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي،،حول أنشطة ومهام الصندوق خلال الربع الثالث من العام الجاري 1444هجرية والاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.، وكذلك إلي حول آلية عمل الصندوق خلال الفترة المقبلة من العام الحالي لضمان إيجاد بيئة نظيفة.

أقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة مدير عام مكتب محافظ المحافظة وعضوية مكتب المالية بالمحافظة لمناقشة لائحة الإيرادات المالية المقترحة والمعدة من قبل صندوق النظافة التحسين بالمحافظة.

أقر الاجتماع تشكيل للجنة لمراجعة وإقرار مشروع الحساب الختامي لصندوق النظافة التحسين بالمحافظة للسنة المالية العام الماضي 2022م.

وافق الاجتماع، على تشكيل لجنة من مكتبي المالية والخدمة المدنية بالمحافظة بشأن موضوع تصحيح كشوفات الراتب بصندوق النظافة التحسين بالمحافظة.

وجه الاجتماع بتكلف مهندس لإعداد مشروع دارسة لإنشاء الحديقة العامة بمدينة البيضاء، وكذلك إقرار دارسة توسيع حديقة رداع العامة والرفع إلي وزارة المالية بالتعزيز بالمبالغ المالية.

واستعرض الاجتماع، خرائط حدود مدينة البيضاء وخطة النظافة والتحسين والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية والصعوبات والمعوقات في هذا الجانب..

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، الحرص على المتابعة والإشراف على أعمال النظافة والتحسين ورفع وإزالة المخالفات من الشوارع والارتقاء بمستوى أداء قطاع النظافة.

ونوه بجهود إدارة الصندوق والعاملين فيه في تحسين أعمال النظافة ..معبراً عن الأمل في مزيد من العطاء وتعزيز الأداء وإظهار مركز المحافظة بمظهر لائق.

وشدد محافظ البيضاء، على أهمية إيجاد آلية كفيلة بتحسين أعمال النظافة بكافة شوارع المدينة وتحديد شارعين أنموذجيين بالمحافظة.

وحث المحافظ إدريس، الجهات المعنية وذات العلاقة على التعاون مع صندوق النظافة للنهوض بواقع النظافة التحسين المدن ..مطالباً المجتمع بأن يكون عوناً وسنداً للصندوق في الحفاظ على النظافة والبيئة…مبيناً أن النظافة مظهر حضاري، تعكس مدى وعي المجتمع وتقدمه..

كما أكد محافظ البيضاء، أهمية تعزيز أعمال النظافة على مدار العام لتكون المحافظة نموذجية في الحفاظ النظافة والبيئة.

وأبدى محافظ البيضاء استعداد قيادة المحافظة تقديم الدعم للنهوض بواقع النظافة والتحسين بمركز المحافظة والمديريات في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا