باقري: البرنامج الفضائي للقوات المسلحة الإيرانية مستمر بوتيرة سريعة

الثورة نت/

أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أن البرنامج الفضائي للقوات المسلحة مستمر بوتيرة سريعة، كما تم كشف واحباط العديد من أنشطة التجسس والإرهاب للأعداء في مدن مثل مشهد وأصفهان.

وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء، جاء ذلك في كلمة له اليوم الاثنين، خلال لقائه مع كوادر هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة، إحياء لذكرى شهداء الثورة الاسلامية سيما الشهداء المدافعين عن العتبات المقدسة والشهيدين الأخيرين الذين استشهدا خلال الأيام الأخيرة في سوريا على يد المجرمين الصهاينة.

ولفت اللواء باقري إلى أن القوت المسلحة في إيران اتخذت خطوات رئيسية خلال العام الماضي في تعزيز قدارتها واستعداداتها الدفاعية.

وأوضح أن ما نلاحظه على الصعيدين الدولي والإقليمي وحسب اعتراف العدو، هو أن التطورات الدولية والإقليمية تتقدم في اتجاه إضعاف الغطرسة العالمية وزوال كيان العدو الصهيوني وتعزيز قوة إيران ومحور المقاومة.

وأشار اللواء باقري إلى الفوضى والانقسامات الشديدة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.. قائلا: إن هذا الحادث ليس بحادث صغير لأن رئيس هذا الكيان المزيف أعلن سبع مرات أن “إسرائيل” قيد الانهيار ، بل إنهم حتى يعلنون بأنهم سوف لا يشهدون عامهم الـ80 .. وهذا هو وعد قائد الثورة الإسلامية بأنهم لن يروا الأعوام الـ25 القادمة.

قد يعجبك ايضا