وزير الشباب يلتقي مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة

الثورة نت|

التقى وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، بنادي بلقيس، اليوم، الهيئة الإدارية للاتحاد العام لكرة الريشة الطائرة، بعد إصدار قرار إنشاء الاتحاد وتعيين مجلس إدارة له برئاسة معين جار الله.

وفي اللقاء، أكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب، حاثا مجلس إدارة الاتحاد المعيَّن على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتفعيل نشاط اللعبة وتوسيع قاعدتها فى عموم محافظات الجمهورية باعتبارها إحدى الألعاب الأولمبية.

فيما عبّر رئيس اتحاد الريشة الطائرة عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على منحهم الثقة، مؤكدا حرص مجلس إدارة الاتحاد على نشر اللعبة والتعريف بها وسعي الاتحاد لتنفيذ أول بطولة خلال الأيام القادمة.

من جهته أعرب أمين عام الاتحاد، فهد حاجب، عن شكره لوزارة الشباب والرياضة، موضحًا أن اليمن عاشر دولة عربية يتم الاعتراف بها في لعبة كرة الريشة الطائرة.

بدوره اعتبر مدير عام الاتحادات بوزارة الشباب والرياضة، وائل القرشي، الاعتراف بالاتحاد وتعيين هيئة إدارية له إنجازًا إضافيًا للرياضة اليمنية، مشيرًا إلى أن قطاع الرياضة سيعقد اجتماعًا مع مجلس إدارة الاتحاد خلال الأسبوع القادم، لمناقشة أبرز المواضيع المتعلقة بشؤون الاتحاد بعد حصوله على اعتراف وزارة الشباب والرياضة.

 

قد يعجبك ايضا