تدشين حملة إشهار قائمة الأسعار الجديدة للسلع الغذائية بمديريات البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري ومعه مدير عام مديرية ذي ناعم مراد الريامي اليوم، حملة إشهار قائمة السقوف العلياء الرمضانية للمواد الغذائية والاستهلاكية إصدار شهر شعبان لتثبيت القائمة السعرية الجديدة للسلع الغذائية بمديرية ذي ناعم  والتي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة حتى نهاية شهر رمضان المبارك..

وخلال التدشين والنزول الميداني لاشهار الاسعار لعدد من المحلات التجارية بمديرية ذي ناعم، أكد المدير العام  الطاهري، أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وإشهار التسعيرة الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية وتوفير السلع الأساسية خصوصا في شهر رمضان المبارك.

وحث المدير الطاهري، كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطنين.

من جانبه أكد مدير عام مديرية ذي ناعم مراد الريامي استعداد السلطة المحلية بمديرية ذي ناعم لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمكتب الصناعة والتجارة في المديرية .

وأثنى الريامي، على اهتمام وزارة الصناعة والتجارة بإصدار قائمة السقوف العليا لأسعار السلع وإلزام مكاتب الصناعة بالمتابعة وضبط المخالفين.

كما دشن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري إشهار أسعار قائمة السقوف العلياء الرمضانية للمواد الغذائية والاستهلاكية في مديريات الطفه والسوادية والملاجم، ضمن الحملة الميدانية للرقابة على تثبيت القائمة السعرية المخفضة الجديدة لأسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية بالمحافظة.

وخلال النزول الميداني إلي الأسواق والمولات التجارية في تلك المديريات، اشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة احمد سالم الطاهري، إلى أن تدشين الحملة يهدف لتعزيز الرقابة التموينية في الأسواق وضبط المخالفين، وتثبيت أسعار السلع وتوحيدها بما يكفل حماية المستهلك موضحاً، أن حملات النزول الميدانية لاشهار الاسعار التسعيرة للسقوف العلياء الرمضانية للمواد الغذائية والاستهلاكية تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الوزارة وقيادة المحافظة مع حلول شهر رمضان المبارك للتأكد من الاستقرار التمويني في السوق والالتزام بالأسعار المقرة من الوزارة، ومنع الاحتكار أو المتاجرة بالبضائع المنتهية في الأسواق بمديريات المحافظة ..

وأكد مدير عام مكتب الصناعة في المحافظة، استمرار لجان الرقابة والتفتيش على الأسواق للتأكد من مدى الالتزام بالتعاميم والقائمة السعرية وضبط المخالفين وتطوير آلية العمل في مديريات محافظة البيضاء..مؤكداً أن هناك إجراءات قانونية صارمة سيتم تطبيقها بحق المخالفين للأسعار الجديدة.

شارك في النزول الميداني مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومدير إدارة الرقابة والتفتيش كمال غرامه ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الطفه عبدالله عمير ومدير مكتب الصناعة بمديريه السواديه فواز السوادي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومسئول عمليات مكتب المحافظة .

قد يعجبك ايضا