الرصاص يدشن المرحلة الرابعة من مشروع “إنما يعمر مساجد الله” بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم المرحلة الرابعة من مشروع “إنما يعمر مساجد الله”في مدينة البيضاء الذي ينقذها مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة.

وخلال التدشين أستمع المدير العام الرصاص ومعه مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال إلي شرح من مدير مكتب مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة علي الحسني، حول تنفيذ المشروع الذي يهدف إلى تزويد عدد أربعة مساجد بمدينة البيضاء في الموكيت وبمنظومات الطاقة الشمسية وأدوات نظافة، والصوتيات والبطاريات، وخزانات المياة والصيانة والترميم والاحتياجات اللازمة، في إطار انشطة مشروع “انما يعمر مساجد الله”.

وفي التدشين، أشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، إلى أهمية تنفيذ المشروع لتعزيز دور المساجد ورسالتها الدينية بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. 1444هـ..مؤكدا أن المشروع يستهدف عدد من المساجد والجوامع بمركز المحافظة وفي مختلف أحياء وشوارع مدينة البيضاء…

وأشاد الرصاص، بجهود مكتب هيئة الأوقاف واهتمامه بالمساجد وتوفير احتياجاتها ومتطلباتها في مدينة البيضاء والحفاظ على أموال الوقف وصرفها بحسب وصايا الواقفين..

وثمن، جهود رئاسة الهيئة العامة للاوقاف ومكتب محافظة البيضاء واهتمامها بالمساجد والجوامع والحفاظ على اموال الاوقاف وصرفها لما اوقفت له حسب وصايا الواقفين..داعياً أجراء الأوقاف والجميع إلى المساهمة في إعمار بيوت الله.

حضر التدشين عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة العلامة محمد احمد السقاف ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالقادر المسعودي ومدير إدارة الشؤون القانونية بمكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة محمد صلاح وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والجانب الإشرافي وعدد من موظفين مكتب الهيئة العامة للأوقاف في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا