تواصل الأنشطة الرياضية الرمضانية في إب

 

الثورة /بندر الأحمدي – محمد الورافي
تتواصل بمحافظة إب منافسات الأنشطة الرمضانية الرياضية المختلفة المقامة في مختلف مديريات وأندية المحافظة.
ففي مدينة القاعدة افتتحت منافسات البطولة الرمضانية الرابعة عشرة لكرة القدم التي نظمها منتدى المستقبل للتنمية الثقافية والاجتماعية وبحضور مدير عام مديرية ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين.
حيث جمع اللقاء الافتتاحي فريقي بداية المشوار وشباب نخلان وانتهى بفوز بداية المشوار 4 / 1، سجل الأهداف لبداية المشوار فادي أحمد وصالح شحرة ورياض عشة (هدفين) فيما سجل لشباب نخلان محمد الحسني.
وفي بطولة الفقيد عبدالعزيز الحبيشي الرمضانية السادسة التي ينظمها نادي شعب إب سجل فريق الشعب (أ) فوزه الثاني والذي حاء على حساب فريق الناشئين (ب) 5 / 2، سجل للشعب سليمان حزام (هاتريك) وعيسى الرعوي (هدفين) وسجل للناشئين مجدي الشجاع وصفوان الحجري.
وفي دوري ابلان الكروي الرمضاني الرابع المقام على ملعب مدرسة الفاروق، تمكن الاهلي من الفوز على الهلال 4 /2 في اللقاء الذي جمعهما ضمن المجموعة الأولى، سجل للأهلي جليليب الوجيه وعبدالله الرعوي ورضوان الجهراني وأحمد الغيثي وسجل للهلال إلياس الزبادي ومصطفى الكريزي.
وتتواصل منافسات بطولة فقيد الرياضة علي البريد للفئات العمرية لكرة القدم المصغرة التي يقيمها نادي اتحاد إب على صالة النادي بدعم مستشفى البدر الدولي، ففي فئة الشباب تمكن فريق حرس الحدود من الفوز على الترجي 8 / 4، وتم اختيار اللاعب سيف الحدي من فريق حرس الحدود كأفضل لاعب في المباراة.
وفي فئة الناشئين تغلب الأهلي على الوحدة 8 / 6، وتم اختيار اللاعب زين علي من فريق الأهلي كأفضل لاعب في المباراة، وفي فئة الأشبال تفوق الفيحاء على الخور 5 / 4، وتم اختيار اللاعب عسكر عبدالسلام من فريق الفيحاء كأفضل لاعب في المباراة، أما في فئة البراعم فقد كسب فريق الصين نظيره تركيا 6 / 3، وتم اختيار اللاعب عبدالله علي من فريق تركيا كأفضل لاعب، وفي لقاء آخر تغلب فريق سوريا على بولندا 3 / 2 وتم اختيار جبران عشه من فريق سوريا أفضل لاعب.
وضمن منافسات بطولة الفقيد عبدالرحيم المنصوب لفئة البراعم المقامة بصالة شعب إب، تغلب فريق نجوم الشعب على نجوم العنيد 4 / 2 وفي المباراة الثانية تغلب نجوم الأخضر الشعباوي على العنيد الشعباوي 2 / 1 وفي لقاء ثالث تغلب فريق العرين الأخضر على نابولي اللواء الأخضر 4 / 1 .
وفي بطولة فقيد الرياضة علي العطاب للأشبال، تغلب فريق الوحدة على السد بنتيجة 10 / 3 وفي المباراة الثانية فاز فريق الصقر على الهلال 3 / صفر.

قد يعجبك ايضا