مكتب هيئة الزكاة في البيضاء يدشن مشروع الوجبة الرمضانية للفقراء والمساكين بالمحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، مشروع الوجبة الرمضانية 1444هـ للفقراء والمحتاجين التي تنفذه مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، وتحت شعار ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً وأسيرا .

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة عبدالله الجمالي، ومدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن عبدالله محمد العربجي، ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،أكد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،أهمية تدشين المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين وتخفف من معاناتهم،خاصة خلال شهر رمضان..

وأشار المحافظ إدريس، إلى أهمية تعزيز التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع لمواجهة تحديات الفقر والحصار والعدوان ..منوها بجهود مكتب الهيئة العامة للزكاة ودوره في مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين وإسهامهما في خدمة المجتمع في مختلف المجالات بمحافظة البيضاء.، داعيا رجال المال والخيرين والتجار الى دعم وتنفيذ مثل هذه المشاريع الهادفة مساعدة المحتاجين والأشد فقرا وتخفيف معاناتهم وتلمس احتياجاتهم خاصه خبر خلال شهر رمضان المبارك.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزراعة للزكاة بالمحافظة المجاهد الأستاذ حيدر طاهر الغريب، أن مشروع برنامج إطعام الرمضاني السنوي للعام الحالي 1444هجرية تستهدف ألف أسرة مستفيدة من الفقراء والمساكين والمحتاجين وأحفاد بلال والنازحين ويستفيد منها أكثر من6 الالف فرد وموزعة على ثلاثة مديريات هي مدينة البيضاء ومدينة رداع ومديرية الملاجم. بمبلغ 50مليون ريال..مشيرا إلى أن مشروع الوجبة الرمضانية واحد من أهم المشاريع للزكاة بالمحافظة. وأن الزكاة خيرها واسع في مختلف المديريات والعزل والقرى والأحياء في محافظة البيضاء.،.

ولفت الغريب، إلى أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية الرمضانية السنوية التي تتبناها الهيئة العامة للزكاة خلال الشهر الكريم لتجسيد التكافل والتراحم والوقوف إلى جانب الفقراء والمساكين.. معلنا عن انطلاق سلسلة مشاريع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حتى نهاية شهر رمضان.

حضر التدشين مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال ومدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي ومدير إدارة المصارف بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علوي عباد عطيف ومدير إدارة التوعية بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة قاسم الوجية .ومدير المجلس الأعلى للشؤون الانسانية بمدينة البيضاء عبدالله محنف وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا