وقفات بأمانة العاصمة بمناسبة اليوم الوطني للصمود

الثورة نت../

شهدت مديريات أمانة العاصمة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات بمناسبة اليوم الوطني للصمود، والتأكيد على استمرار الثبات في مواجهة قوى العدوان.

وأكد المشاركون في الوقفات، أنه بعد مرور ثمان سنوات من الجرائم والقتل والمعاناة وتدمير البنى التحتية والمظلومية التي تسبب بها العدوان والحصار، يدخل الشعب اليمني العام التاسع وهو أكثر قوة وصلابة في المواجهة حتى تحقيق النصر.

وأشاروا إلى أن العدوان استهدف البنى التحتية والاقتصادية وفرض حصاره على المشتقات النفطية والمواد الغذائية والأدوية وأغلق المطارات ونهب الثروات الوطنية، بتواطؤ دولي و تآمر أممي و مشاركة صهيونية.

ولفت المشاركون، إلى أن كل تلك الجرائم، قابله صمود شعبي أسطوري وتقديم التضحيات وأروع مواقف البطولة والشجاعة والفداء والإستبسال.

وثمنوا ما تحقق من الإنتصارات على كل المستويات في التصنيع العسكري والاستقرار الأمني وصمود مؤسسات الدولة والتماسك المجتمعي ووعي متنامي ونهضة اقتصادية وزراعية.

وقال بيان صادر عن الوقفات، “ثمانية أعوام من العزة و الكرامة والقرارات الصائبة والحكيمة لقائد حكيم وشعب عظيم، وثمان سنوات من الخسائر البشرية و المادية لدول العدوان والهزائم والانكسارات والفضائح”.

وأشار إلى انكشاف الحقائق والفضائح للأنظمة العميلة والوهابية المتأمركة وتصهينها وبيعهم لقضية القدس وفلسطين، وكذا الضياع والتخبط والضلال لقوى النفاق.

وشدد البيان أن على دول العدوان وقف عدوانها ورفع حصارها وتحمل مسؤولياتها فهو خير لها، وأن النصر هو حليف شعب الإيمان والحكمة.. مؤكدا استمرار الصمود ورفد الجبهات والجهوزية لأي مواجهة قادمة مع العدوان.

وأكد رفض أبناء اليمن لأي حلول جزئية، وعلى دول العدوان إيقاف عدوانها، ورفع الحصار ورحيلها من الأراضي اليمنية؛ كون اليمن سيظل مقبرة للغزاة والمحتلين على مر التاريخ.

كما أكد أبناء العاصمة صنعاء، تمسكهم المبدئي والأخلاقي والقيمي والديني بالقضية الفلسطينية والقدس الشريف، ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ضد غطرسة الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل.

شاركت في الوقفات، قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وجموع من أبناء المديريات.

قد يعجبك ايضا