مكتب الصناعة بالبيضاء ينفذ حملة إشهار التسعيرة الجديدة لبيع اللحوم

الثورة نت| محمد المشخر

نفذ مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء اليوم حملة إشهار التسعيرة الجديدة لبيع اللحوم في جميع انواعها في الأسواق بمدينة البيضاء مع حلول شهر رمضان المبارك..

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أن الحملة تهدف إلى توزيع واشهار التسعيرة الجديدة لبيع اللحوم بجميع أنواعها.. مبينا بأنه تم إشعار بائعي اللحوم من أجل الالتزام بالتسعيرة المقرة من وزارة الصناعة وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأكد مدير عام الصناعة الطاهري، أن مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة سوف ينفذ حملة ميدانية لضبط مخالفي أسعار بيع اللحوم في الأسواق بمدينة البيضاء لما من شانها ضبط المخالفين للأسعار المعتمدة لبيع اللحوم في أسواق مديريات محافظة البيضاء، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل المتلاعبين بقوت المواطن إزاء ما يقوم به بعض التجار من أصحاب بيع اللحوم من إستغلال للوضع وأضرار المواطنين والتلاعب بالأسعار والأوزان وغيرها..منوهاً إلى ضرورة أن نعي خصوصية المرحلة الذي يمر بها البلد والأوضاع المعيشية الصعبة للمواطن في ضل حصار وعدوان جائر على البلاد.

فيما تطرق المدير العام الطاهري، إلى أهمية دور السلطات المحلية في تذليل الصعوبات التي تواجه فروع مكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات فيما يتعلق بالدور والعمل الرقابي وضبط كافة المخالفات وإحالتها إلى النيابة وفقاً للقانون لردع المتساهلين من التجار .

ودعا الطاهري، المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة والتجارة والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو في المواصفات للسلع والبضائع أو في الاوزان على الرقم المجاني لغرفة العمليات الرئيسية ١٧٤ ..

حضر النزول الميداني مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا