تفقد مشروع استكمال تنفيذ شق ومسح بعض شوارع وحدات الجوار بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع إستكمال تنفيذ شق ومسح بعض شوارع وحدات الجوار بمدينة البيضاء بتكلفة 15مليون و494 ألف ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور، بمساحة مايقارب129 الف متر مربع،

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس من مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم حول سير أعمال إستكمال تنفيذ شق ومسح بعض شوارع 3و4و5و6و7,و8 وصولا إلى شوارع19 و24،داخل الأحياء والحارات في مدينة البيضاء ضمن وحدات الجوار بالمدينة والبالغ نسبة الإنجاز 62 بالمائة.

وخلال الزيارة، شدد محافظ البيضاء، على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.. ودعا إلى عدم إقفال الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء بالعشوائيات وأهمية الحفاظ على مدينة حضرية واسعة؛ مؤكدا أن الجهود ستثمر بتكاتف وتعاون الجميع.

ولفت، إلى أهمية الإسراع بتطبيق المخططات ووحدات الجوار على الواقع وإعادة النظر في المخططات القديمة. مبينا أنه سيتم  خلال المرحلة القادمة وضمن خطة العمل إستكمال عدد من المخططات بمدينة البيضاء والتي سيتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة القادمة بهدف تنظيم وتسهيل إيصال الخدمات من صرف صحي ومياه وكهرباء وطرق وغيرها.

وأكد المحافظ إدريس حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة من أجل إيجاد مدن ذات تخطيط عمراني سليم من خلال شق الطرقات وإيصال الخدمات الأساسية لكل المدن الرئيسية والفرعية في مدينة البيضاء…

رافقة خلال الزيارة نائب مدير مكتب الاشغال العامة بالمحافظة طارق المشملي وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا