مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية يتفقد سير العمل بإدارة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد أكرم عامر، على سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الحديدة.

وأستمع عامر ومعه نائب مدير أمن عام المحافظة العقيد ساري المغربي ومديروا ادارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي والتوجيه المعنوي بمصلحة السجون العقيد حسين المختفي، والشرطة المجتمعية العقيد الأشتر الدعبوش، من مدير ادارة مكافحة المخدرات بالمحافظة الى شرح حول مستوى تنفيذ الخطط والمهام المتصلة بالإدارة خلال الفترة الماضية والمعوقات والإشكاليات التي تواجه سير العمل بالفرع والعمل على حلها.

وخلال الزيارة أكد عامر على أهمية الانضباط وجهوزية رجال الأمن ويقظتهم العالية في مواجهة مخططات العدو ومؤامراته وتأمين الجبهة الداخلية وتحصينها والوقوف بحزم لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار..مشيرا الى أن العدوان يحاول استهداف شعبنا وبلدنا في حرب ممنهجة وغير مسبوقة في إطار العدوان الشامل الذي يديره ويوجهه تحالف الشر وعلى راسه أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وشدد على أهمية دور المجتمع في دعم جهود المكافحة والمسؤولية الواقعة على عاتق أبنائه في الإبلاغ عن أيما معلومات تخدم عملية المكافحة وتكشف المتورطين في هذا النوع من الأنشطة الإجرامية.

ودعا القائمين على الإدارة الالتزام بالبرنامج الرمضاني واستشعار روحانية الشهر الكريم، بسماع محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي – يحفظه الله – والاستفادة من الدروس والعظات في محاضراته ودورها في تعزيز الروح الإيمانية المنبثقة من القرآن الكريم.

قد يعجبك ايضا