العكام والطاهري يطلعان على سير حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق في رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تتواصل بمدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم أعمال حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق لحماية المستهلك والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال النزول الميداني، أكدا مدير عام مديرية رداع أحمد محمد العكام ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، على ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط مخالفات الأسعار وتفاعل مختلف الجهود من أجل انجاح مهام اللجان الميدانية

وأشارا العكام والطاهري، إلى أن حملات الرقابة تشمل المخابز والأفران للاطلاع على مستوى الالتزام بالبيع بالكيلو والالتزام بالاوزان..داعين المواطنين إلى التعاون مع جهود المكتب واللجان الميدانيه والإبلاغ عن أية مخالفات تتعلق بالسلع والمواد الغذائية ليتسنى للمكتب اتخاذ الإجراءات المناسبة..

وحثا العكام والطاهري الجهات ذات العلاقة والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية ومراعاة ظروف المواطن..منوهين بجهود فروع مكتب الصناعة والتجارة بمديريات رداع في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني في مديريات رداع..

من جانبه أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة رداع عبدالواحد احمد عباس، أن حملات النزول الميدانية تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الوزارة وقيادة المحافظة واستقبالا لشهر رمضان للتأكد من الاستقرار التمويني في السوق والالتزام بالأسعار المقرة من الوزارة، ومنع الاحتكار أو المتاجرة بالبضائع المنتهية.

وأكد عباس، إستمرار لجان الرقابة والتفتيش على الأسواق للتأكد من مدى الالتزام بالتعاميم والقائمة السعرية وضبط المخالفين وتطوير آلية العمل.

رافقهم خلال النزول الميداني مدراء فرعى مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي المنتصر ومديرية العرش ورداع عبدالوهاب الشرعي وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا