أمين محلي أمانة العاصمة يتفقد سير العمل بمشروع جسر النصر

الثورة نت|

تفقد أمين عام المجلس المحلي في أمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم، سير العمل بمشروع استكمال جسر النصر البالغ تكلفته مليار و300 مليون ريال بتمويل محلي ودعم مركزي.

واطلع جمعان ووكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومديرا الرقابة الفنية المهندس موسى المنصوري والتقاطعات الرئيسية المهندس إبراهيم العديني، على أعمال الصبيات الخرسانية للطبقة السفلية بالجهة الغربية للجسر ونسبة الإنجاز البالغة 65 بالمائة.

واستمعوا من مهندس المشروع إلى شرح حول طبيعة الأعمال المنفذة ضمن المرحلة الأولى التي تشمل استكمال الصبيات الخرسانية للجسر.. مبيناً أن العمل جار في صب الطبقة السفلية للجسر وسط السائلة.

وأكد أمين محلي العاصمة الحرص على استكمال مشروع جسر النصر بتوجيهات ودعم من رئيس المجلس السياسي الأعلى بإشراف قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة.

وحث على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز مشروع جسر النصر وفقاً للشروط والمواصفات الهندسية المحددة، بما يسهم في تسهيل حركة السير.. مؤكدا الاستمرار في تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

إلى ذلك اطلع أمين عام المجلس المحلي والوكيل الحوثي ومدير المشاريع بمصلحة الدفاع المدني العقيد محمد النجري، على سير أعمال صيانة وتنظيف خزانات ومضخات المياه بأنفاق جسور الشايف والجمنة والحصبة، التي تنفذها الوحدة التنفيذية للترميم بالأمانة وإدارة مجاري السيول بالتعاون مع المصلحة.

واستمعوا من مهندسي الصيانة، إلى شرح حول أعمال صيانة خزانات الأنفاق والمضخات ومولدات وشبكات الكهرباء بتمويل محلي.

ووجه جمعان، برفع تقرير بكافة الاحتياجات المطلوبة لأعمال صيانة وتشغيل منظومات الكهرباء وتصريف مياه الأمطار بمختلف الأنفاق.. مؤكدا ضرورة الاهتمام بصيانة وتجهيز كافة الأنفاق وقنوات ومجاري السيول.

قد يعجبك ايضا