مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان يزور مشروع التمكين بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

زار مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة الدكتور عبدالله عمير اليوم مشروع التمكين الاقتصادي الذي تنفذه هيئة الزكاة بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع عمير من مدير إدارة المصاريف بالهيئة أحمد مهدي وضابط المشروع زياد الحسنى إلى شرح عن الجهود المبذولة من قبل الهيئة لتنفيذ مشروع التمكين الاقتصادي  في تأهيل وإكساب الشباب المهارات الفنية والمهنية والحرفية، التي تمكنهم من الانتقال من الاحتياج إلى الإنتاج.

وأشاد مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالجهود التي تبذلها هيئة الزكاة المتميزة  وفي مختلف المجالات الزكوية الخيرية، التي أصبحت ملموسة للجميع وخاصة شريحة الفقراء والمساكين بالمحافظة.

وحث عمير المستفيدون على المثابرة والاهتمام بالتدريبات النظرية والعملية، المهنية والحرفية النوعية التي يتلقونها حتى يصبحوا قادرين على الاعتماد على انفسهم في اعالة أسرهم .

مستعرضا أثناء الزيارة ولقاءه بالمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي العديد من الموجهات التوعوية والإرشادية، لتجنب  الإصابة بأمراض بالسرطان  من خلال الامتناع عن  الممارسات السيئة  مثل التدخين وتناول الأطعمة التي تؤدي إلى الإصابة بالمرض ، وكيفية  الوقاية من الإصابة بالمرض.

رافقه خلال الزيارة مدير الإعلام بالمؤسسة عبد المجيد أحمد الزيلعي ومدير تنمية الموارد رياض العامري.

قد يعجبك ايضا