نائب مدير مكتب الرئاسة يلتقي الفريق الرياضي للمكتب المتأهل لنهائي بطولة كأس الشهيد الصماد

الثورة نت|

التقى اليوم بصنعاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهوري فهد العزي، بالكادر الاداري والفني وأعضاء الفريق الرياضي لمكتب الرئاسة، الذي بلغ الربع النهائي للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم على كأس الرئيس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق النشء .

واطّلع نائب مدير مكتب الرئاسة، خلال اللقاء، من رئيس دائرة المرافق والخدمات الدكتور محمد القاضي، ونائب رئيس الدائرة الإعلامية، عبد القدوس الشهاري ، والمسؤول الفني للفريق رشاد العمراني، والمسؤول الإداري سليم الجرموزي، على النتائج التي حققها الفريق الرياضي، وتأهل على إثرها للنهائي بعد فوزه على فريق وزارة الاتصالات بثلاثة أهداف لهدف.

وأكد الكادر الاداري والفني أن الفريق الرياضي لمكتب رئاسة الجمهورية قد خلت شباكه من الأهداف إلا من هدف وحيد جاء من نيران صديقه أحرزه بالخطأ المدافع ابراهيم المقحفي خلال لقاءه الأخير بفريق وزارة الاتصالات.

وأوضحوا النتائج الإيجابية للفريق خلال البطولة والمتمثلة بفوز ساحق على رئاسة الوزراء بثمانية أهداف نظيفة والفوز بثلاثية نظيفة على فريقي المؤسسة العامة للطرق ووزارة الإعلام والفوز على وزارة الأشغال بهدفين لصفر .

وأشاد نائب مدير مكتب الرئاسة بالمستوى الذي قدمه الفريق الرياضي خلال البطولة ، مؤكدا تشجيع قيادة المكتب ودعمها لمثل هذه المبادرات الرياضية الإيجابية.

وحث قيادة الفريق الرياضي على الاستمرار والحفاظ على مستوى الأداء والعمل على تعزيز وتطعيم الفريق بالمواهب الرياضية من كوادر المكتب والتي لم تتح لهم الفرصة في المشاركة في هذه البطولة بعد التأكد من قدراتهم وإمكانياتهم الرياضية بما يعزز من إمكانية الفريق وقدرته على المشاركة الفاعلة في أي بطولات قادمة.

هذا ويلتقي يوم غدا فريقا مكتب الرئاسة ووزارة الشباب في المباراة النهائية للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم على كأس الرئيس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق النشء.

 

قد يعجبك ايضا