مكتب هيئة الزكاة في البيضاء يدشن حملة توعية ميدانية بأهمية الزكاة

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء اليوم حملة توعية بأهمية الزكاة بمديريات المحافظة خلال العام الحالي ١٤٤٤هجرية

وفي التدشين بمركز المحافظة، أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب، أهمية المبادرة في دفع الزكاة وبما يحقق النماء والبركة وتطهير وتزكية أموال المكلفين.

ودعا كبار التجار وأبناء المجتمع إلى المبادرة في دفع الزكاة بما يكفل إنفاقها في مصارفها الثمانية وتخفيف معاناة الفقراء والمساكين.

وأشار الغريب، إلى أن الحملة تهدف إلى تعزيز الوعي لدى المكلفين بوجوب إخراج الزكاة وتتضمن توزيع ملصقات في الأسواق والمحال التجارية في محافظة البيضاء.

فيما أوضح مدير التوعية بمكتب هيئة الزكاة بالمحافظة  قاسم الوجية، أن الحملة التي تستمر حتى العاشر من رمضان تشمل تنفيذ برامج توعوية متعددة.

وأكد الوجيه، أهمية تعزيز الشراكة بين الهيئة والمكلفين وتعريفهم بأحكام الزكاة ووجوب تأديتها باعتبارها ركناً من أركان الإسلام.

حضر التدشين مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي والقائم بأعمال مدير المصارف بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علوي عباد عطيف وعدد من المسؤولين في مكتب الهيئة العامة للزكاة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا