الرئيس المشاط يعزي في وفاة وزير الدولة أحمد القنع

الثورة نت|

بعث فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة وزير الدولة أحمد القنع الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء إلى نجليه حامد وأكرم، بمناقب الفقيد أحمد القنع الذي توفاه الله في مدينة إسطنبول التركية التي ذهب إليها لتلقي العلاج ومواقفه الوطنية والنضالية في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ونوه بثبات موقف الفقيد القنع ودوره المناهض للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، منذ اليوم الأول لشن العدوان، ووقوفه البطولي في الصف الوطني ودفاعه بالكلمة والرأي عن ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية على مدى السنوات الماضية.

وأكد فخامة الرئيس أن اليمن خسر برحيل الوزير القنع، أحد القيادات الوطنية، حيث يعد أبرز قيادات الحراك الجنوبي ومن قيادات الصف الوطني التي شاركت في فعاليات الحراك الجنوبي في مهدها، وله مواقف بارزة في مواجهة العدوان خلال ثمانية أعوام من الصمود اليماني العظيم.

وأعرب الرئيس المشاط عن خالص العزاء وصادق المواساة لنجلي الفقيد وأفراد الأسرة وآل القنع كافة في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا