استعدادا لاستقبال شهر رمضان الفضيل

تدشين حملة نظافة شاملة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم الأحد، حملة نظافة شاملة بمشاركة مجتمعية في مديريات مركز المحافظة استعدادا لاستقبال الشهر الفضيل تحت شعار “أهلا رمضان”.

وفي التدشين أكد وكيلا محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي وعلي عبدالله الكباري، أهمية مشاركة كافة القطاعات الرسمية والمجتمعية في الحملة التي تأتي مع قرب حلول الشهر الفضيل بالتزامن مع تدشين العام التاسع للصمود بما يسهم في إنجاحها وإبراز المظهر الحضاري بمركز المحافظة والمدن الثانوية.

ولفتا إلى أهمية رفع الوعي والحرص على النظافة العامة بالشكل الذي يليق بأبناء المحافظة ويكفل الحفاظ على البيئة وصحة المجتمع.

فيما دعا المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالناصر الشريف، المواطنين إلى مساندة جهود الصندوق في تنفيذ الحملة التي تستمر اربعة ايام ويشارك فيها 200 عامل نظافة، وخمسة قلابات كبيرة و 28 قلاب صغير وشيول وخمسة بوكيت و15 موتور نقل صغير وغيرها من الأدوات والمعدات، بما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها.

حضر التدشين، نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري مغربي، ومدراء مديريات الحالي مؤيد المؤيد والحوك جماعي سالم والميناء عبدالله الهادي، ومدير مشروع النظافة بالصندوق هاني صليفي.

قد يعجبك ايضا