توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين هيئة بريد ومالية الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

وقعت بمحافظة الحديدة اليوم اتفاقية تعاون وشراكة  بين هيئة بريد الحديدة ومكتب المالية بالمحافظة، التي تم توقيعها  بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي من قبل مدير عام هيئة بريد الحديدة حسين حبيب ومدير عام مكتب المالية محمد الوشلي، وتنص الاتفاقيه على  إيكال هيئة البريد تحصيل موارد المكاتب التنفيذية بالمحافظة، وتوريدها نهاية كل شهر للبنك المركزي.

وخلال التوقيع أشاد وكيل المحافظة محمد حليصي  بهذه الاتفاقية التي من شأنها  تعزز الثقة المتبادلة بين هيئة البريد ومكتب المالية، الذي سينعكس بالإيجاب على رفع مستوى تحصيل إيرادات المكاتب التنفيذية بالمحافظة وتوريدها لفروع مكاتب البريد بمختلف مديريات المحافظة.

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كافة انواع الدعم لمثل هذه الاتفاقيات الثنائية بين مختلف المكاتب التنفيذية بالمحافظة بما يسهم تعزيز الشراكة والتعاون، بما يعود بالمنفعه  على المجتمع بالمحافظة..  مشيدا بالجهود التي تبذلها هيئة بريد الحديدة في خدمة المواطنين وفي مختلف المجالات المالية و المصرفية والبريدية،التي تخفف من معاناتهم.

بدوره أكد مدير عام هيئة بريد الحديدة حسين حبيب أن توقيع هذه الاتفاقية تأتي في إطار  تعزيز  وتجسيد الثقة المتبادلة بين المكاتب التنفيذية بالمحافظة ،والعمل بروح الفريق الواحد،  تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالاقتراب من المواطنين والعمل توفير الخدمات التي تسهم في التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

ونوه حبيب الى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الجهود التي تبذلها هيئة بريد المحافظة لتطوير وتوسعة انشطتها البريدية والمالية بمختلف مديريات المحافظة.

بدورة أشار مدير عام مكتب المالية بالمحافظة محمد الوشلي الى أن هذه الاتفاقية ستسهم في رفع مستوى وتيرة تحصيل إيرادات المكاتب التنفيذية بالمحافظة، عبر فروع مكاتب البريد بمختلف مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا