في إطار حملة الرقابة الرمضانية على الاسواق ..

مكتب الصناعة بالحديدة يضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية

الثورة نت| أحمد كنفاني

ضبط مكتب الصناعة والتجارة في محافظة الحديدة كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في عدد المحلات التجارية الجملة والتجزئة بأسواق مركز المحافظة والمديريات.

وأوضح تقرير صادر عن المكتب تلقى “الثورة نت ” نسخة منه أن ضبط تلك المواد جاء في إطار حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق لحماية المستهلك التي دشنها المكتب منذ اسبوعين وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

مشيرا إلى أن الفرق الميدانية تمكنت من ضبط نحو 46 مخالفة تموينية خلال الفترة المذكورة توزعت بين ست مخالفات بيع مواد منتهية، وتسع مخالفات عدم إشهار أسعار، وثمان مخالفات رفع سعر، و22 مخالفة نقص وزن رغيف الخبز، ومخالفة سوء تخزين.. موضحا أن المواد المضبوطة شملت العديد من الأصناف الغذائية منتهية الصلاحية.

وأكد مدير عام المكتب بالمحافظة محمد عبدالواحد الحطامي استمرار الحملة خصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك على مختلف المحلات التجارية والأسواق لمتابعة وضبط المواد الغذائية التالفة ومنتهية الصلاحية والمستوردة من منشآت مجهولة للحفاظ على صحة المستهلك وضبط المخالفين.

حاثا كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة والالتزام بالقائمة السعرية المحددة من الوزارة ومراعاة ظروف المواطن.. مؤكدا حرص مكتب الصناعة في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية.

قد يعجبك ايضا