العميد العربجي يدشن حملة نظافة في المنشآت الأمنية والاصلاحية المركزي بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مدير أمن محافظة البيضاء العميد الركن عبدالله محمد العربجي، اليوم، حملة نظافة في عدد من المرافق والمنشآت الأمنية في المحافظة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك..

وشملت الحملة اعمال التنظيف والكنس والتعقيم في امن منطقة رداع والسجن الاحتياطي وعنابر السجناء بالاصلاحية المركزية برداع وعدد من المنشآت التابعة للأمن بمنطقة رداع.

وخلال التدشين بحضور مدير أمن منطقة رداع العقيد علي قرموش، أشار مدير عام أمن المحافظة العميد الركن عبدالله الله محمد العربجي، الى أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله وفي اطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك بهدف الحفاظ على النظافة وحماية نزلاء الإصلاحيات من الأمراض والأوبئة.. مؤكدا أن  الحملة تستهدف تنظيف السجون والمرافق الأمنية وإخراج المخلفات المتكدسة في أحواش الإحتياطيات وتنظيف الغرف والصالات وشفط المجاري وتعقيم المرافق العامة وتوفير مواد النظافة والتعقيم..

وأشار إلى أن الحملة تأتي في إطار الإهتمام بنزلاء السجون ورعايتهم والإسهام في تعزيز نظافة السجون وتحسين البيئة لهم والحفاظ على النظافة الشخصية.

ولفت العميد العربجي، الى أهمية الحملة في الحفاظ على النظافة العامة والشخصية لنزلاء الاصلاحيات من منطلق هويتنا الايمانية التي تحث على النظافة ..

وثمن جهود المبذولة من قبل ادارات الامن والافراد والضباط وكافة منتسبي الاجهزة الأمنية في الحفاظ على النظافة وتجسيد توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بهذا الشان وذلك لما من شانه  تفعيل جوانب النظافة في كافة المرافق والقطاعات.

حضر التدشين مدير مديرية ناطع مروان الرقابي ونائب مدير أمن المنطقة العقيد محمد عبدالكريم الغولي ومدير التحريات بأمن منطقة رداع المقدم محمد صالح العوكبي ومدير أمن المدينة المقدم محمود علاو ونائبه المقدم خليل الريامي وعدد من المسؤولين في الأجهزة الأمنية بمدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا