فريقا الرئاسة والاتصالات إلى نصف نهائي بطولة الوزارات على كأس الشهيد الصماد

 

الثورة / صنعاء
بلغ فريقا رئاسة الجمهورية ووزارة الاتصالات، نصف نهائي بطولة الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية الأولى لكرة القدم التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة على كأس الشهيد الصماد، وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب.
وتمكن فريقا الرئاسة والاتصالات من بلوغ نصف النهائي عقب فوزهما على وزارة الأشغال ومصلحة الضرائب في المباراتين اللتين جمعتهما يوم أمس في ختام مباريات ربع نهائي البطولة ليلتحقا بفريقي وزارتي الشباب والإدارة المحلية في نصف النهائي.
فريق رئاسة الجمهورية تأهل لنصف النهائي بفوزه على فريق وزارة الأشغال بهدفين دون مقابل، تم تسجيلهما في الشوط الأول، حيث سجل الهدف الأول محمد الهجرة إثر تلقيه تمريرة من محمد الجعدبي ليضعها في الشباك في حين سجل الهدف الثاني ياسر العمري من تسديدة يسارية قوية سكنت المرمى.
وعقب المباراة سلم رئيس اللجنة المنظمة يحيى المؤيدي جائزة أفضل لاعب في اللقاء للاعب فريق الرئاسة ياسر العمري.
أما فريق وزارة الاتصالات فقد تأهل بفوزه على مصلحة الضرائب بهدف وحيد وقاتل سجله اللاعب إسماعيل عقلان في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، عندما ارتقى لركلة ركنية ووضعها رأسية في الشباك وسط ذهول دفاعات وحارس الضرائب.
ونال لاعب مصلحة الضرائب عبدالسلام الغرباني جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي سلمها له رئيس اللجنة المنظمة يحيى المؤيدي.
وتقام مباراتا نصف النهائي بعد غدٍ السبت، ففي الأولى يلعب فريقا وزارة الشباب ووزارة الإدارة المحلية فيما تجمع المواجهة الثانية فريقي رئاسة الجمهورية ووزارة الاتصالات.
تصوير/ عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا