فعالية خطابية في زبيد بمناسبة اليوم العالمي للكلى وذكرى الصمود الوطني

الثورة نت/ يحيى كرد

نُظمت السلطة المحلية ومكتب الصحة ومركز الغسيل الكلوي بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة اليوم العالمي للكلى ، وتدشين العام التاسع من الصمود.

وخلال الفعالية أشاد وكيل المحافظة أحمد مهدي البشري بالجهود التي يبذلها الكادر الطبي والتمريضي بمركز الغسيل الكلوي بمديرية زبيد في إنقاذ أرواح مرضى الفشل الكلوي والتخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة  التي يمر بالوطن جراء  العدوان والحصار .

وأكد البشري ضرورة توحيد الجهود على المستوى الرسمي والشعبي لمواصلة دعم وإسناد مركز الغسيل الكلوي بالمديرية ، حتى يواصل العمل في تقديم  الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية للمترددين على المركز.

فيما أشار الدكتور عبداللطيف هارون مدير مكتب الصحة بالمديرية حريص مكتب الصحة ومركز الغسيل الكلوي على استمرار  الجهود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي بالمديرية والمديريات المجاورة..مؤكدا مواصلة التواصل مع الجهات ذات العلاقة من أجل توفير الدعم  إجراء صيانة شاملة لمبنى المركز ،  وتوفير كافة الاحتياجات الطبية والعلاجية للمركز.

حضر الفعالية مدير هيئة الأوقاف فيصل الهطفي ، ومدير المديرية يحي غالب عباد، ومدير مركز الغسيل الكلوي بزبيد الدكتور، طارق حسين خزاعي ومدير بنك التسليف التعاوني والزراعي عبدالرحيم النعمي.

قد يعجبك ايضا