تدشين أعمال مشروع صيانة خط شارع صنعاء- كيلو 16 بمحافظة الحديدة 

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات الدكتور حسين مقبولي ووزير الكهرباء محمد البخيتي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم العمل بمشروع صيانة وإعادة تأهيل الخط الرئيسي الممتد من مدينة الحديدة وحتى  منطقة كيلو 16، الخط الأول ممتد من جولة الشعب حتى هيئة مستشفى الثورة بطول أربعة آلاف و 26 مترا ،  والخط الثاني ممتد من تقاطع شارع جمال مع شارع صنعاء  وحتى جولة الغراسي  بطول سته آلاف متر، والخط الثالث ممتد من جولة الغراسي إلى جولة السفينة بطول سبعة آلاف متر. بتمويل منظمة اليونبس، واشراف مكتب الاشغال بالمحافظة.

وفي التدشين  أشار نائب رئيس مقبولي أن محافظة الحديدة تمثل أهمية كبيرة للقيادة الثورية والسياسية وحكومة الإنقاذ في جوانب  إعادة تأهيل وتنفيذ المشاريع الخدمية التي تعرضت للاستهداف من قبل قوى  العدوان والحصار والتصعيد على  المحافظة.

ومؤكدا على أهمية  تعزيز وتوفير المشاريع الخدمية والتنموية للمحافظة خصوصا في مجالات  الطرقات  والكهرباء والصحة والمياه  والتعليم ’ بما يسهم في تخفيف معاناة الناس جراء العدوان والحصار وإعادة الحياة الى طبيعتها بالمحافظة..

بدوره أشار المحافظ قحيم، الى أن  تدشين العمل بمشروع إعادة تأهيل شارع صنعاء بطول يزيد عن 17 كيلو مترا، يمثل أحد أهم المشاريع التي يجب  توفيرها للمواطنين بالمحافظة.

مؤكدا حرص السلطة المحلية على تذليل الصعوبات والعراقيل أمام  مرور المركبات بسلاسة بهدف الحد من  الحوادث المرورية.. مشيدا  جهود ودعم وتمويل منظمة اليونبس لهذا المشروع.

الى ذلك تفقد  نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية ووزير الكهرباء ومحافظ الحديدة  سير العمل الجاري في انشاء دوار منطقة كيلو 16 ومستوى انجاز الأعمال وفق الخطة والمواصفات الفنية المعتمدة للمشروع الذي يشرف على تنفيذه مكتب الأشغال العامة والطرق.

حضر التدشين والزيارة وكيلي المحافظة أحمد دهموس و محمد النهاري. ومدير عام الاشغال المهندس محمد مثنى.

قد يعجبك ايضا