مقبولي والبخيتي وقحيم يدشنون مخيماً طبياً مجانياً لأمراض السكر والقلب في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الكهرباء الدكتور محمد البخيتي ومحافظ الحديدة محمد قحيم اليوم الاربعاء، المخيم الطبي المجاني لأمراض الداء السكري والقلب ارتفاع الضغط والقدم السكرية، تقيمه هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تحت شعار “معاً لمؤازرة مرضى الأمراض المزمنة”.

وخلال التدشين، بحضور وكيل المحافظة المساعد أحمد دهموش ورئيس هيئة المستشفى الدكتور خالد سهيل، ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة محمد البرعي، أشاد مقبولي وقحيم بجهود الهيئة في إقامة المخيم.. ولفتا إلى أهمية مثل هذه المبادرات في التخفيف من المعاناة الإنسانية جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح رئيس الهيئة، أن المخيم يأتي استجابة لإحتياجات مرضى الأمراض المزمنة بهدف تخفيف اعبائهم، خاصة في ظل زيادة المرضى المصابين بهذه الامراض واغلبهم من الشرائح الفقيرة.

وأشار إلى أن المخيم على مدى يومين سيقدم الخدمات الطبية والاستشارية والادوية المجانية للمرضى.

وكان نائب رئيس الوزراء ومرافقوه أطلعوا على  على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة للمرضى.. واستمعوا من رئيس الهيئة ، خلال زيارتهم، إلى شرح حول طبيعة الخدمات الطبية.

وأشادوا بصمود كوادر الهيئة واستمرارهم في تأدية رسالتهم اﻹنسانية رغم استمرار العدوان والحصار.. مثمنين جهود رئاسة الهيئة في الارتقاء بمستوى الأداء الصحي والتطوير في اﻷقسام والعيادات المختلفة.

قد يعجبك ايضا