تواصل الحملة الرمضانية للرقابة على الأسواق في مديرية العرش بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تتواصل أعمال، الحملة الرمضانية للرقابة على الأسواق التجارية لحماية المستهلك بمديرية العرش بمحافظة البيضاء التي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة بمديرية العرش تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان.

وخلال النزول الميداني، أكد مدير عام مديرية العرش ماهر علي الطيري، على أهمية الحملة الوطنية في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق لحماية المستهلك واشهار الأسعار الجديدة المحددة من وزارة الصناعة والتجارة، خصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك، وتكثيف الرقابة على الأسواق لحماية المستهلك من جشع التجار والغش بالمواصفات والتلاعب بالأسعار المحددة من وزارة الصناعة والتجارة.

وحث مدير عام مديرية العرش، الى الجميع للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية ومراعاة ظروف المواطن..منوها بجهود مكتب الصناعة بمديرية العرش في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني ومتابعة الاسعار والرقابة على السلع وخاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية عبدالوهاب محمد الشرعي، أن الحملة الوطنية التي تستمر حتى آخر شهر رمضان تشمل كافة الأسواق والمحال التجارية في مديرية العرش، للتأكد من مدى الالتزام بالتعاميم والقائمة السعرية للسلع الأساسية في أسواق المديرية.

وأكد الشرعي، عدم التهاون مع أي تلاعب بالأسعار أو غش أو احتكار..مشيرا إلى أهمية تعاون الجميع مع الفرق واللجان الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفة عبر عمليات الصناعة بالمحافظة، ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة سعرية بما يسهم في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفقاً للقانون.

شارك في النزول الميداني عضو المجلس المحلي بالعرش توفيق السيقل ونائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالعرش محمد عبد الحميد الجهمي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا