الاطلاع على سير حملة الرقابة الرمضانية في الأسواق التجارية بمديرية الطفة بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اطلع مدير عام مديرية الطفة بمحافظة البيضاء الشيخ علي عبدالولي الهياشي، اليوم، على سير تنفيذ، الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلك وتثبيت القائمة السعرية الجديدة للسلع الغذائية والاستهلاكية بمديرية الطفة والتي ينفذها فرع مكتب الصناعة والتجارة بالطفة، حتى نهاية شهر رمضان المبارك وتنفيذا لتوجيهات مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري.

وخلال النزول الميداني لعدد من المحلات التجارية في مديرية الطفة، أكد المدير العام الهياشي، أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وتوفير السلع الأساسية خصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك.

وحث الهياشي، فرع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، على تحمل المسؤولية والاضطلاع بالمهام المناطة بهم وتجاوز الإشكاليات وتحسين مستوى الأداء وكذلك كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن.، مشيدا بجهود مكتب الصناعة بالمحافظة والمديرية في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.

وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية بمديرية الطفة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ومديرية الطفة.

من جانبه أوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الطفة عبدالله محمد عمير.بأن قيادة وكوادر فرع مكتب الصناعة بمديرية الطفة ستعمل على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة على تثبيت اشهار الأسعار لكافة السلع والمنتجات كخطوة رئيسة لترسيخها كثقافة لدى المستهلك، والتجاوب مع البلاغات، وبما يسهم في تعزيز الرقابة وضبط الأسعار والمخالفات التموينية بمديرية الطفة،.مشيراً إلى تشكيل غرفة عمليات في المكتب بالمديرية لاستقبال البلاغات عن أي ارتفاعات سعرية أوتلاعب وغش بالسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمديرية بالتنسيق مع الادارة العامة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

ولفت، إلى حرص وعمل إدارة فرع مكتب الصناعة بالمديرية، على تنفيذ خريطة السير لتنظيم أعمال فرق النزول الميداني للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية بجميع مناطق وقرى وعزل مديرية الطفة، وضبط المخالفات التموينية والسعرية والحد من الاختلالات والعمل العشوائي..

شارك في النزول الميداني مشرف عام مديرية الطفة رشيد الوجية ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الطفة عبدالله محمد عمير، وعدد من المسؤولين في مديرية الطفة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا