استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك..

تدشين حملة “أَنْ طَهِّرَا بَيْتِيَ” بمديرية مدينة صعدة

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة صعدة اليوم بمديرية المدينة، حملة “أَنْ طَهِّرَا بَيْتِيَ” لتجهيز وتنظيف بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين أكد مدير مكتب الهيئة بالمحافظة لطف يحيى العواوي، أهمية تنفيذ الحملة لتنظيف بيوت الله وتجهيزها وتهيئتها لاستقبال الشهر الكريم، لما لها من أثر إيجابي في ترغيب الناس للإقبال على طاعة الله.

ولفت إلى الدور المهم للمساجد في بناء أمة قوية مشبعة بالثقافة القرآنية قادرة على التصدي للثقافات المغلوطة، والمؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

وثمن العواوي خلال بدء توزيع أدوات النظافة على عدد من مديريات المحافظة، جهود فرع الهلال الأحمر في توفير كمية من أدوات النظافة للمساجد.

فيما أشار مدير الهيئة بمديرية صعدة عمرو القمادي إلى أن حملة “أَنْ طَهِّرَا بَيْتِيَ” تستهدف مساجد المديرية، داعياً الجهات الرسمية والشعبية، إلى التفاعل مع الحملة، وتهيئة بيوت الله لاستقبال الشهر الكريم.

عقب التدشين باشرت خمس لجان ميدانية النزول الميداني بمعية سدنة بيوت الله وبعض عقال الحارات والأحياء والمتطوعين بتنظيف بيوت الله في عدد من حارات وأحياء المديرية وتوزيع بعض أدوات النظافة عليها.

حضر التدشين نائب مدير مكتب الهيئة شاكر العلوط ومدراء إدارات المساجد متعب العقيقي والمبرات علي المحطوري والمالية عيد الحرازي والهيئة بمديرية سحار محمد الشويع.

قد يعجبك ايضا