المتوكل يتفقد الجرحى المعاقين في الحديدة

الثورة نت| أحمد كنفاني

تفقد مدير دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع الدكتور مهند المتوكل ومعه رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة العقيد احمد مكين القديمي اليوم الاثنين، جرحى الجيش واللجان الشعبية المعاقين في عدد من عزل مديريات محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة، أشار المتوكل إلى أن هذه الزيارة تعد أقل واجب تجاه تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.. ووجه بسرعة اعتماد طبيب علاج طبيعي لمتابعة علاج المعاقين.

فيما عبر الجرحى المعاقين عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مثمنين اهتمام دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع على متابعة أحوال الجرحى.

وكان مدير إدارة الرعاية الاجتماعية أطلع على سير العمل بمشروع بناء منازل لعدد من أسر الأسرى و الجرحى المعاقين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.

وأستمع المتوكل من المشرف على المشروع المهندس مجاهد الخدري إلى شرح حول مستوى الانجاز في المرحلة الثانية من المشروع والذي يتضمن بناء ثمانية منازل مكونة من غرفتين وحمام ومطبخ وصالة بدعم من قيادة السلطة المحلية وفرع هيئة المساحة الجيولوجية.

وثمن مدير دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع هذه المبادرة التي تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – للاهتمام بهذه الشريحة لتخفيف معاناتها.

ودعا مؤسسات الدولة وفاعلي الخير والمنظمات الانسانية لدعم الجرحى المعاقين وأسر الأسرى والمفقودين من ابطال الجيش واللجان الشعبية لما قدموه من تضحيات عظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

قد يعجبك ايضا