محافظ البيضاء يدشن برنامج الصمود الوطني في مديرية الزاهر

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس اليوم، العمل في برنامج الصمود الوطني في مديرية الزاهر بالمحافظة.

وخلال التدشين، حث محافظ البيضاء، أبناء المديرية على العمل بما جاء في البرنامج المنبثق من توجيهات وتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع حالة الجاهزية واليقظة لدى منتسبي أجهزة ومؤسسات الدولة للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن..مشيراً، إلى ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية في مساندة جهود الدولة والسلطة المحلية لتجاوز التحديات وحل النزاعات المجتمعية والتوجه لمواجهة قوى العدوان والاستكبار..

وأكد، على أبناء محافظة البيضاء، العمل بما جاء في البرنامج المنبثق من توجيهات وتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع حالة الجاهزية واليقظة لمنتسبي أجهزة ومؤسسات الدولة للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن.

وبيّن أن البرنامج يأتي استكمالا لجهود ثماني سنوات في مواجهة قوى العدوان، وذلك من خلال حشد مزيد من الطاقات والإمكانيات لتفعيل مؤسسات الدولة.

وأهاب بالجميع ضرورة تعزيز التلاحم المجتمعي والمساهمة في تحقيق التنمية في مختلف القطاعات،

وأشاد، بجهود أبناء مديرية الزاهر ودورهم في تقديم قوافل من الرجال والشهداء، والدعم والمساندة للجبهات.

وشدد على ضرورة رفع المستوى المعنوي والروح الإيمانية في أوساط المجتمع وتعزيز حالة الصمود والتحصين من التبعية و الارتهان لأعداء الأمة ورفع مستوى الوعي بما يكفل مواجهة التحديات والأخطار التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

وأكد المحافظ إدريس، على ضرورة توحيد الصف والمزيد من التلاحم وحل القضايا الاجتماعية والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان و مخططاتها لزعزعة السلم الاجتماعي ..

وأشاد محافظ البيضاء، بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان و مخططاته الرامية إلى نهب ثروات الوطن وخيراتة ومقدراته وتركيع الشعب اليمني الذي لن يذل وهو يدخل عامه التاسع بكل إصرار وعزيمة لكسر غطرسة العدوان والانتصار عليه..

من جانبه أكد وكيل مصلحة الضرائب الاستاذ عبده عبدالله كزمان، أهمية برنامج الصمود الوطني في تعزيز التلاحم والاصطفاف المجتمعي لمواجهة العدوان ومؤامراته ..

وحث الجميع على تحمل مسؤلياتهم في تقديم الخدمات للمواطنين.. مشيرا الى حرص قيادة المحافظة على تجسيد برنامج الصمود الوطني على ارض الواقع وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات وتخصيص يوم في الاسبوع لاستقبال المواطنين وتلمس همومهم واحتياجاتهم وتفعيل ادارة الشكاوى والتفاعل الجاد مع بلاغات وقضايا المواطنين وذلك استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى..

ولفت كزمان، إلى أن الشعب اليمني على مشارف العام التاسع من الصمود في وجه العدوان والحصار، والذي حطم كل آمال ورهانات قوى الاستكبار العالمي، وأفشال مخططاتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ونوه وكيل مصلحة الضرائب،بالحضور الفاعل لأبناء مديرية الزاهر لإنجاح برنامج الصمود الوطني وتحقيق الغايات المرجوة منه.. مؤكدا أن الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن تستوجب تضافر جهود الجميع والعمل على إفشال مؤامرات العدوان ومخططاته..

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة صالح ناصر الجوفي ومدير عام الوحدة التنفيذية للقات بمصلحة الضرائب محمد البيلي، ومدير عام الشؤون القانونية بمصلحة الضرائب ابراهيم الكبسي ومدير عام المراجعة الداخلية بمصلحة الضرائب أشرف المضواحي ومدير عام مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة حافظ علي الكبسي، مدير الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات بالمحافظة عادل عطيف، والقيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية وعقال ومشايخ القبائل في مديرية الزاهر.،اشار أمين عام المجلس المحلي بمديرية الزاهر ناصر موسي، الى حرص جميع المكاتب التنفيذية وأبناء مديرية الزاهر لإنجاح البرنامج وتسهيل وتذليل أي صعوبات قد تواجه اللجنة المكلفة بهذه المهمة الوطنية..مستعرضاً مصفوفة ومضامين برنامج الصمود الوطني، واشار إلى أن برنامج الصمود خطوة مهمة لتعزيز التماسك المجتمعي والاصطفاف الوطني ضد كل ما يحاك ضد اليمن من مؤامرات.

وأوضح،أن البرنامج يتضمن النزول الميداني إلى كافة قرى وعزل مديرية الزاهر، لتلمس احتياجات المواطنين والاستماع لقضاياهم ومشاكلهم وحلها أولا بأول، استجابة لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى..حاثا المكاتب التنفيذية واعضاء المجالس المحلية على التفاعل والتحرك الجاد في إطار محددات وموجهات برنامج الصمود في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا