رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد يشيد بتأهل منتخب اليمن لنهائيات كأس العالم

الثورة نت../

التقى رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد محمد عيسى الفيروز اليوم بالعاصمة العمانية مسقط بعثة المنتخب الوطني للفروسية الحائز على المركز الثاني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وفي اللقاء أشاد رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بأداء فرسان المنتخب اليمني والمستوى الذي قدموه خلال تصفيات المجموعة الثانية التي اختتمت مؤخرا بمسقط وتكلل بتأهلهم لنهائيات كأس العالم.

وأكد أن المنتخب اليمني رغم الظروف التي مر بها خلال سفره أثبت قدرته على المنافسة في التصفيات وخطف بطاقة التأهل بجدارة للنهائيات.

ولفت إلى أنه بتأهل المنتخبين اليمني والعماني عن المجموعة الثانية اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنهائيات المونديال الذي تستضيفه جنوب أفريقيا في أغسطس القادم بعد صعود منتخبات السودان ومصر والأردن والسعودية وباكستان والهند وجنوب أفريقيا.

وأبدى الفيروز استعداد الاتحاد الدولي استضافة المنتخب اليمني لإقامة معسكر تدريبي على أكاديمية أصايل الدولية التابع له في مسقط في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم إذا ما أراد الاتحاد اليمني ذلك.

من جانبه ثمن وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة – رئيس بعثة المنتخب اليمني الدكتور كمال الشريف دعم الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد للاتحاد اليمني للفروسية وترحيبه بإقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب على أكاديمية أصايل.

وناقش اللقاء سبل دعم الاتحاد الدولي للاتحاد لتطوير رياضة التقاط الأوتاد وتوسيع قاعدتها في اليمن.

قد يعجبك ايضا