تدشين العمل بحفر بئر مشروع مياه القمرية في باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، ومعه مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الانسانية محي الدين شاره، اليوم، بدأ العمل في حفر بئر مشروع مياه القمرية، بمديرية باجل محافظة الحديدة.

ويستهدف المشروع اكثر من 500 أسرة،  بمنطقة القمرية، والزحازحة، ومحل التربي، ومحل دير عمر، ومحل علي حسن، بتمويل مؤسسة هائل الخيرية.

وفي التدشين أشاد مدير المديرية الرفاعي، بالجهود المبذولة من مؤسسة هائل سعيد أنعم وشركاه الخيرية، في تنفيذ العديد  من  مشاريع  الخدمية والتنموية  بالمديرية وخاصة المياه، بهدف  التخفيف من  معاناة المواطنين..

وحث الرفاعي، الاهالي ضرورة التعاون مع الجهات الداعمة والمنفذة للمشروع من أجل  نجاحة المشا  والحفاظ عليه ..مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية في المحافظة والمديرية على تذليل كافة الصعوبات لما فيه تحقيق المصلحة العامة.

من جانبه أكد مدير فرع مجلس الأعلى محي الدين شاره، اهتمام السلطة المحلية وفرع المجلس الاعلى بمشاريع المياه في ريف المديرية، والعمل على توفير ها في المناطق المستهدفة .. مشيدا بجهود مؤسسة هائل الخيرية والمنظمات في تنفيذ المشاريع الانسانية.

بدوره أوضح المنسق المشروع ياسر الحوصلي، اهتمام المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه في تنفيذ مشاريع المياه وخاصة بالمناطق الأكثر احتياجا .. مثمنا تعاون السلطة المحلية، وفرع المجلس الأعلى في  تسهيل الصعوبات، لتنفيذ المشاريع.

قد يعجبك ايضا