اجتماع بصنعاء يناقش جوانب التنسيق لتنفيذ برنامج الصمود الوطني بمديرية همدان

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي، عبد القادر الجيلاني، جوانب التنسيق بين السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة التربية لتنفيذ برنامج الصمود الوطني، في مديرية همدان.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل وزارة التربية محمد غلاب ومديري الأمن والمخابرات العميد منتظر الرشيدي ومديرية همدان منير الكبسي، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة، أمين الجلال، خطة العمل والبرنامج الزمني للمهام المطلوبة لتنفيذ برنامج الصمود الوطني لهذا العام.

وتطرق إلى سبل دعم تنفيذ المبادرات المجتمعية في مديرية همدان، في إطار برنامج الصمود الوطني.

وفي الاجتماع، أشار الأمين العام، إلى أهمية إعداد خطة للبناء الإداري والتنموي والزراعي، وتقييم مستوى الأداء والارتقاء بالعمل المؤسسي ودعم المبادرات المجتمعية في المديرية.

وأكد أهمية تعزيز الجانب الثقافي والتوعوي في دعم الجبهات بالرجال والمال والقوافل، ومساعدة الفقراء والمحتاجين ورفد مراكز التدريب والتأهيل.

فيما لفت وكيل وزارة التربية، إلى أهمية دعم المبادرات المجتمعية، منوها بتفاعل السلطة المحلية والمجتمع في تنفيذ المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع.

من جانبه، تطرّق مدير مديرية همدان، إلى المبادرات المنفذة والصعوبات التي تواجه اللجنة المجتمعية بالمديرية في تنفيذ المبادرات الجديدة، لافتا إلى أهمية حل الإشكالات.

حضر الاجتماع مدير مكتب التربية بالمديرية، راجح سعيد .

قد يعجبك ايضا