الرصاص والطاهري يدشنان حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق التجارية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، اليوم، الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلك وتثبيت القائمة السعرية الجديدة للسلع الغذائية والاستهلاكية بمدينة البيضاء والتي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء خلال الفترة من 15شعبان حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال التدشين والنزول الميداني لعدد من الأسواق بمدينة البيضاء، أكد المدير العام الرصاص ،أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وتوفير السلع الأساسية خصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك.

وحث الرصاص، كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن، مشيدا بجهود مكتب الصناعة بالمحافظة ومدينة البيضاء في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.

وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ومدينة البيضاء.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أن الحملة التي يشارك فيها 12فريقا للرقابة على الأسواق تشمل جميع المديريات.

وأشار الطاهري، إلى تشكيل غرفة عمليات في المكتب لاستقبال البلاغات عن أي ارتفاعات سعرية أو تلاعب وغش بالسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمحافظة.

وحث المدير العام الطاهري، جميع مدراء وكوادر مكاتب الصناعة بمدينة البيضاء والمديريات، على تحمل المسؤولية والاضطلاع بالمهام المناطة بهم وتجاوز الإشكاليات وتحسين مستوى الأداء..

بدورة قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، بأن إدارة وكوادر فرع مكتب الصناعة بمدينة البيضاء ستعمل على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة على تثبيت اشهار الأسعار لكافة السلع والمنتجات كخطوة رئيسة لترسيخها كثقافة لدى المستهلك، والتجاوب مع البلاغات، وبما يسهم في تعزيز الرقابة وضبط الأسعار والمخالفات التموينية بمدينة البيضاء..

ولفت إلى حرص وعمل إدارة فرع المكتب على تنفيذ خريطة السير لتنظيم أعمال فرق النزول الميداني للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية بجميع أحياء مدينة البيضاء وضبط المخالفات التموينية والسعرية والحد من الاختلالات والعمل العشوائي.

شارك في التدشين أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا