الدفاع والإدارة المحلية يتأهلان لربع نهائي بطولة الوزارات

الثورة نت../

تأهل فريقا وزارتي الدفاع والإدارة المحلية، إلى ربع نهائي البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء.

جاء تأهل الدفاع لربع النهائي، عقب تجاوزه وزارة النقل بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب مدينة الثورة الرياضية، ضمن لقاءات دور ال 16.

وأنهى الدفاع شوط اللقاء الأول، متقدما بهدفين نظيفين، حيث وضع خالد الحبيشي فريقه في المقدمة، بتسجيله الهدف الأول بعدما استقبل تمريرة زميله مفيد الروحاني ليضع الكرة بكعبه في الشباك، قبل أن يعود ذات اللاعب للتسجيل مجددا بإضافة الهدف الثاني بكرة خادعت الحارس.

وفي الشوط الثاني، قلص فريق وزارة النقل، النتيجة بواسطة أحمد الوادعي، لينتهي اللقاء الذي شهد إضاعة لاعب النقل سالم سعيد ركلة جزاء كانت كفيلة بترجيح الكفة.

ومنحت اللجنة الفنية مهاجم الدفاع خالد الحبيشي، جائزة أفضل لاعب في اللقاء سلمها مساعد مدرب المنتخب الوطني محمد سالم الزريقي.

فيما جاء تأهل فريق الإدارة المحلية، بعد فوزه على وزارة الكهرباء بهدف نظيف أحرزه اللاعب مراد السعواني من علامة الجزاء.

ونال لاعب الإدارة المحلية يحيى كابع جائزة أفضل لاعب في المباراة، سلمها رئيس اللجنة المنظمة للبطولة يحيى المؤيدي.

وتتواصل منافسات دور ال16 للبطولة التي تستمر 40 يوما غدا السبت بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى رئاسة الجمهورية مع رئاسة الوزراء، ويلعب في الثانية وزارة الأشغال مع الهيئة العامة للأوقاف.

قد يعجبك ايضا