وزارتا الشباب والنفط يخطفان بطاقتي العبور لربع نهائي بطولة الشهيد الصماد

 

الثورة /صنعاء
حجز فريقا وزارتي الشباب والرياضة والنفط أول مقعدين في ربع نهائي بطولة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية الأولى لكرة القدم التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وبمشاركة 29 فريقاً تتنافس لحصد لقب البطولة في نسختها الأولى على كأس الشهيد الصماد.
دور الثمن النهائي الذي بدأت منافساته أمس شهد في أول أيامه إقامة مباراتين جمعت الأولى وزارتي الشباب والخارجية والتقى في الثانية وزارة النفط ووسائل الإعلام.
في اللقاء الأول تمكن فريق وزارة الشباب من الفوز على نظيره الخارجية بثلاثة أهداف لهدف، حيث تقدم فريق الشباب في الشوط الأول بهدفين سجلهما حسن المؤيدي من رأسية ووليد الرضي الذي تناقل كرة مع أحد زملائه ومن ثم وضع الكرة في الشباك، وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الشباب محمد جمال الخولاني الهدف الثالث إثر متابعته لكرة داخل المنطقة فيما تمكن لاعب وزارة الخارجية محمد علامة من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه من تسديدة هزت الشباك.
نال لاعب وزارة الشباب وليد الرضي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وفي المواجهة الثانية تغلب فريق وزارة النفط على نظيره وسائل الإعلام بثلاثة أهداف لهدفين، تقدم النفط بالهدف الأول بتوقيع لاعبه عبدالغني طامش من تسديدة مخادعة وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه إثر تسديدة قوية قبل أن يسجل يحيى المسحاني الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي القسم الثاني من اللقاء تمكن فريق وسائل الإعلام من تقليص النتيجة بهدفين سجلهما غمدان الشوكاني برأسية مخادعة ومحمد اليماني لتنتهي المواجهة بفوز النفط وتأهله لربع النهائي.
نال حارس مرمى فريق وزارة النفط أديب حيدرة جائزة أفضل لاعب في المواجهة.
تقام اليوم الجمعة مباراتين في ثاني أيام ثمن النهائي (دور الـ16) حيث يلعب في الأولى وزارتي الدفاع والنقل فيما تجمع الثانية فريق وزارة الكهرباء بنظيره وزارة الإدارة المحلية.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا